الدورة الكاملة لمفاهيم (IT Service Management–ITSM Training Courses)
P3-1دورة حياة إدارة الخدمة Unit # 1-01 : Service Management Lifecycle-(1)
P3-2دورة حياة إدارة الخدمة (2)-Unit # 1-01 : Service Management Lifecycle
P3-3 استراتيجية الخدمة Unit # 2-01: Service Strategy-Training Course
P3-4 مفاهيم استراتيجية الخدمة Unit # 2-02: Service Strategy Concepts
P3-5 عمليات استراتيجية الخدمة Unit # 2-03: Service Strategy Processes
P3-6 تصميم الخدمة Unit # 3-01: Service Design
P3-7 انتقال وتحول الخدمة Unit # 4-01 : Service Transition
P3-8 مقدمة لمرحلة عمليات تشغيل الخدمة Unit # 5-01 : Introduction To Service Operation
P3-9 مفهوم العمليات وخصائصها Unit # 5-02: Concept of Processes and their Characteristics
P3-10 الأنشطة المشتركة لعمليات تشغيل الخدمة Unit # 5-03 : Common Service Operation Activities
P3-11 التحسين المستمر للخدمة Unit # 6-01: Continual Service Improvement (CSI)
P3-12 العمليات والأنشطة الرئيسية Unit # 6-02 : CSI key processes and activities
دمتم في رعاية الله تعالى وحفظه
مع تحياتي
مهندس: خالد موسى إدريس شـريف
Electronics Eng.Khalid MoussaIdreesSharief
+971507363958
التسميات
قائمة مؤلفات الإدريسي